القائمة الرئيسية

الصفحات

شقق للبيع في دبي


 شقق للبيع في دبي 


تقع مدينة دبي ، عاصمة الإمارات العربية المتحدة ، على خور صغير في الجزء الشمالي الشرقي منه. يعيش أكثر من تسعة أعشار السكان في العاصمة والمناطق المجاورة. وتحيط الإمارة بإمارة أبوظبي في الجنوب والغرب ، ولدى دبي أطول مبنى في العالم ، برج خليفة ، ومراكز التسوق الحصرية مثل دبي مول ، والفنادق الفاخرة مثل برج العرب ، أكبر متجر للذهب في العالم

جزيرة النخلة في دبي


 تعد جزر دبي أكبر الجزر الاصطناعية في العالم ، وهي من بين أكثر المناطق جاذبية وصديقة للسياحة التي قامت ببنائها شركة لتطوير العقارات في الإمارات العربية المتحدة ، شركة نخيل العقارية. الهدف الرئيسي هو بناء إرادة الشيخ محمد بن جزر النخيل في دبي ، مقابل ساحل الخليج العربي في الإمارات العربية المتحدة ، مع 520 كم من الشواطئ. تشمل جزيرة النخلة ثلاث جزر: نخلة جميرا ، نخلة جبل علي ، ونخلة ديرة. سيتم بناء كل جزيرة. في شكل شجرة نخيل ، سوف يكون crystal rectifier يتعلق بمجموعة واسعة من مراكز الخدمة المتعددة ، مثل: المراكز السكنية والترفيهية  شقق للبيع في دبي .

نخلة جميرا 


تم بناء نخلة جميرا في أوائل القرن الحادي والعشرين بتمويل كبير من دخل دبي النفطي. تُعرف الأجزاء الرئيسية من نخلة جميرا بالأجزاء الرئيسية لشجرة النخيل: الجذع والعمود الفقري والحنك والهلال. يتصل الجذع العريض بالبر الرئيسي عبر الجسر ، وجسر آخر يربط الجذع بالعمود الفقري ، ويتألف من محور ضيق ضيق من seventeen سعفة ، والهلال هو الحفرة التي تحيط بالأجزاء الأخرى ، وينقسم إلى ثلاثة أقسام لتسهيل الأماكن في البحر ، القسم الأول هو مركبات النفق التي تربط العمود الفقري للهلال ، وممر يصل طوله إلى حوالي four.8 كم. يرتبط البر الرئيسي بالهلال ومتصل به عبر العمود الفقري والجذع. تم إنشاء ما لا يقل عن 560 هكتار من الأراضي الجديدة شقق للبيع في دبي  .

قام هيلمان هارلي شاربث بيك بوضع المخطط الرئيسي لنخلة جميرا ، وهي شركة معمارية أمريكية ، وهي شركة نخيل ، وهي شركة عقارية مملوكة لحكومة دبي ، وكان أساس تصنيع هذه الجزر هو الرمال الجافة التي يتم شحنها من الفارسية تجدر الإشارة إلى أن منطقة الخليج التي تعرضت للبحر المفتوح بالحجارة والصخور من البر الرئيسي ، وفي عام 2001 تم إنشاء هذه الجزيرة ، وكانت بداية إنشاء الأرض و تم إنشاء البنية التحتية الأساسية في عام 2004. تم تشييد المباني المختلفة في عام 2006 وأول مبنى في عام 2007. يحتوي جذع شجرة النخيل على العديد من الشقق والعديد من المنشآت التجارية والبيعية وعدد قليل من الفنادق. مع المسافة البعيدة بالقرب من الجدار الطويل ، وفي الجزء الهلالي من معظم الفنادق والمنتجعات ، وفي العقد الثاني من القرن الحادي والعشرين ، يسكنها ما لا يقل عن 10،000 شخص في نخلة جميرا ، وهدف نخلة جميرا إلى كن أول ثلاثة تطورات في شكل بحري مماثل في دبي شقق للبيع في دبي .

نخلة ديرة 


نخلة ديرة هي مشروع آخر لمجموعة نخيل. كان من المزمع في البداية أن تكون جزيرة الديرة جزءًا من جزر النخيل في إمارة دبي. من المقرر إطلاق أول مشروع كبير في هذه الجزيرة خلال الربع الأول من عام 2018 ، أي حوالي 250.000 شخص ، والعديد من الفنادق والشقق الفاخرة والمباني متعددة الأغراض والمراسي وكذلك المطاعم والمقاهي التي تعد جزءًا من مشروع جزيرة النخيل. سيتم بناء مجمع تجاري كبير في ديرة مول على مساحة 745000 شقق للبيع في دبي .

جبل علي 

يعتبر مشروع جبل علي أحد المشاريع الرئيسية الأخرى في دبي ، والتي ستزيد المنطقة بنسبة 50٪ من جزيرة نخلة جميرا. الملامح الرئيسية لجبل علي جبل علي هي حديقة مائية بها ممرات تحيط بالجزيرة على شكل أشجار النخيل ، وفي العديد من المنازل الفاخرة والرائعة ، ومن المقرر أن تكمل أول مشاريعها على هذه الجزر في دبي بحلول عام 2021 شقق للبيع في دبي .

تأثير مشروع جزيرة النخلة في البيئة 

يقال إن للجزر الاصطناعية بعض الآثار السلبية على المنطقة. أدى تآكل الجزر إلى تآكل التربة الساحلية لدبي وتغيير أنماط موجات البحر وترسباتها المختلفة ، فضلاً عن العديد من الأضرار المستقبلية التي تنبأ بها العلماء وقد أدت العديد من القضايا البيئية المختلفة إلى فقد العديد من الحيوانات البحرية الساحلية واستنفاد الحياة تحت البحر. تأثرت النباتات البحرية بشدة جراء انخفاض كمية أشعة الشمس التي تصل إلى قاع الماء. نتيجة لذلك ، كان هناك خلل في الدورة الغذائية بالإضافة إلى حقيقة أن الجزر ليست آمنة تماما. وفقا لبعض التقارير المنشورة في الصحف الرسمية والدولية ، فإن بعض الجزر المصنوعة في دبي تتقلص وتغرق بسبب ارتفاع منسوب سطح البحر بسبب تغير المناخ ، وخاصة في جزر العالم ، ومع ذلك هناك تقارير متضاربة تدعي أن هذا ليست الحقيبه، ليست القضيه شقق للبيع في دبي .

تعليقات