القائمة الرئيسية

الصفحات

رنج روفر سبورت







رانج روفر فيلار لفترة طويلة ، كانت لاند روفر و رانج روفر الخاصة بها محور اهتمام الطبقة الغنية. فضل الفصل هذه السيارة ، رغم أنها لم تكن جميلة. قام مدير تصميم لاند روفر جيري ماكجفرن بتصميم سيارة رينج روفر فيلار : رينج روفر فيلار. تميزت هذه السيارة بتصميمها الرائع ، حيث أضافت أناقتها ، مما جعل السيارة تتنافس مع السيارات العالمية بجمالها.

آستون مارتن


Aston Martin Rapide هي واحدة من أجمل السيارات في الشركة ، وتتميز هذه السيارة ذات الأبواب الأربعة بأبواب مثل أجنحة البجعة ، إضافة إلى لمسة من الجمال ، هذه الأبواب مصممة للفتح والإغلاق بزاوية twelve درجة ، لذلك يسهل على الراكب الدخول والخروج من السيارة ، وتتميز السيارة بمقاعدها الرياضية الجميلة ، والجلد المنسوج يدويًا ، والذي تم إضافته إلى الأجزاء الداخلية للسيارة.

جاغوار 1957


جاكوار 1957 تعد جاكوار XKSS واحدة من أكثر السيارات تميزًا وتميزًا. حصل هذا الإصدار من جاكوار على جائزة لومان ، لأن السيارة كانت تتميز بمظهرها الجميل والمذهل وكانت سيارة مثيرة للاهتمام في الخمسينيات.

جاغوار إف


 Tv 350 يعد جهاز TVR T350 ، الذي تم تصنيعه في عام 2002 ، سيارة تحظى بإعجاب كبير. السيارة مصدر ارتياح لأولئك الذين ينظرون إليها. تمت إضافة الألياف الزجاجية إلى هذه السيارة بطريقة مذهلة panther F تعد panther F-Type واحدة من أجمل السيارات وأكثرها توازناً في العالم.

بنتلي مولسين


بنتلي مولسين بنتلي مولسان هي سيارة سيدان بأربعة أبواب بتصميمها المذهل. السيارة مجهزة بمجموعة متنوعة من معايير الجمال والقوة. الميزة الأكثر تميزا في هذه السيارة هي الجلد المرسوم باليد ، لمسة من الجمال لهذه السيارة التي تتمتع بقوة 505 حصان

تعليقات